أخبار مصرمحافظات

محافظ دمياط بدء تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين اعتبارًا من اليوم

ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه هناك تعاون تام بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لمتابعة الموقف الخاص بتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية التى أقرتها الدولة لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنه اعتبارًا من اليوم الأحد سيتم تطبيق غرامة فورية قيمتها ٥٠ جنيه لعدم الالتزام بإرتداء الكمامة الواقية، لافتة إلى أنه فى حالة امتناع غير الملتزم بسداد الغرامة سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه..

فيما وقد شددت المحافظ على جميع الوحدات المحلية والأجهزة التابعة للمحافظة بالالتزام التام بقرارات مجلس الوزراء، والحفاظ على التباعد الاجتماعى و ارتداء الكمامات..

وفى سياق متصل.. ناشدت الدكتورة منال عوض المواطنين بالالتزام بإرتداء الكمامة و الحفاظ على التباعد الاجتماعى وكافة التعليمات الصادرة فى هذا الشأن حفاظاً على صحتهم وسلامتهم..

هذا وقد وجهت المحافظ تعليماتها الى رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية بتكثيف الحملات على المطاعم والمقاهي والكافيتريات للتأكد من الالتزام بنسبة إشغال ٥٠٪، ومواعيد الإغلاق وكافة التدابير الوقائية، وتطبيق غرامة فورية قدرها ٤٠٠٠ آلاف جنيه فى حالة رصد أية مخالفة مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وفى حال تكرار المخالفة يتم مضاعفة مدة الاغلاق للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين..

مقالات ذات صلة

إغلاق