أخبار مصرعربية و عالمية

هندى يتزوج 39 سيدة ويستعد لزواجه الـ 40 لدية 94 طفلا

يعد جيون تشان صاحب أكبر عائلة فى العالم، وذلك بعد تزوجة من 39 سيدة، ولديه 94 طفلا، وبالرغم من ذلك العدد إلا أنه يرغب الزواج للمرة الـ 40.

وبسبب بلوغ معظم زوجاته سن الـ 40 يريد جيون صاحب 72 عاما الزواج من أمريكية.

وبالرغم من بلوغ الهندي جيون 72 عاما إلا أنه يرى نفسه مناسبا للزواج، ويعتبر نفسه الشخص الأكثر جمالا والأذكى فى قريته، ونساء القرية هن اللواتى يراسلنه بأنفسهن أو يبدين رغبتهن فى الزواج به.

وتزوج جيون لأول مرة وهو فى عمر الـ 17 فى قرية بهاكتوانج في ميزورام، أقصى شمال شرق الهند، كما يمتلك الجزء الأكبر من القرية التي يعيش فيها، ومنزله يتكون من 4 طوابق وبه 100 غرفة، موزعين على الزوجات والأبناء، وعندما يكبر الأبناء يتزوجون ويحصلون على غرف خاصة بهم أيضا في المنزل نفسه، ويحدد وقتا في الأسبوع يقضيه هو مع كل زوجة له بالتناوب، وفقا لما جاء فى “نيوز 18 الهندى”.

ويشبه منزله معكسر الجيش حيث يجب على الأطفال الاستيقاظ مبكرا إلى المدرسة، ويعتبر أبنائه هم العدد الأكبر فى مدرسة القرية، بالإضاة إلى أن معظم زوجاته يدرسن فى نفس المدرسة.

وحتى يشبع هذا العدد الضخم يلجأ إلى ذبح من 35 إلى 40 دجاجة يوميا، بالإضافة إلى الخضراوات والمواد الغذائية الأخرى، وتقسم إدارة المنزل على الزوجات بالتناوب.

يقوم الولد الأكبر بتخزين بيانات الأسرة على الكمبيوتر، ويتم كتابة تفاصيل كل زوجة وأبنائها باستمرار، كى تكون مرجعا عند الحاجة إليها لأى إجراءات حكومية أو غيرها.

مقالات ذات صلة

إغلاق