أخبار مصرحوادث

 “الراقصة فرح ” اتهمت 4 شباب بخطفها واغتصابها انتقامًا منها..”خطفونى تحت تهديد السلاح واعتدوا عليا جنسيًا”.. والمتهمون يكذبون روايتها: “عرضت علينا الصلح مقابل ليلة حمراء”

 كانت الراقصة الشهيرة بـ”فرح” فى عطلة من العمل، انتهزتها فى إجراء زيارة خاطفة لشقيقتها التى تسكن منطقة “كعبيش” بالهرم، وفى طريق عودتها كان ينتظرها ما لم يكن فى حسبانها.

داخل سياراتها الملاكى كانت تتحدث “فرح” هاتفيًا مع إحدى صديقاتها، وترتفع ضحكاتها من آن لآخر؛ لتكسر حدة صمت الشوارع، بينما قائد السيارة يدخن سيجارة محلية الصنع، وهو يردد كلمات بعض الأغانى الشعبية التى حفظها نتيجة تردده مخيرًا تارة، ومسيرًا تارة أخرى، على الملاهى الليلية والأفراح الشعبية.



بينما الأمور تسير بشكل طبيعى، غفل قائد السيارة عن الطريق، ولم يكسر غفلته سوى صوت اصطدام سيارته بدراجة بخارية يقودها شاب فى العشرين من عمره، وخلفه 3 شباب آخرين فى نفس العمر، سقطوا جميعًا على الأرض من شدة الصدمة، وهو ما أشعل غضبهم.

أٌصيب الشباب الأربعة بسحجات وكدمات بسيطة، ولكنها كانت كفيلة بأن تشعل غضبهم، وهموا بالتشاجر مع السائق، وكادوا أن يعتدوا عليه بالضرب، فتدخلت “أسماء.س” وهو الاسم الحقيقى للراقصة، وعرضت عليهم مبلغا ماليا قدره ألف جنيه للتصالح، ولكنهم حينما شاهدوها طمعوا فى “شىء آخر”.

نظر الشباب الأربعة لبعضهم البعض نظرة اتفاق على هدف واحد، فشعرت الراقصة أن شيئًا ما يدبرونه، فتراجعت عدة خطوات للخلف، بينما هرب قائد السيارة بها، فى محاولة للنجاة بنفسه، وبمبلغ مالى قدره 12 ألف جنيه كانت تحتفظ به الراقصة داخل السيارة.



تقدم الشباب الأربعة نحو الراقصة، فحاولت أن تصرخ فكمموا فمها، واقتادوها عنوة داخل “توك توك” بعد تكتيفها إلى شقة سكنية مملوكة لهم بمحيط منطقة الهرم، وهناك تناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا واغتصبوها عنوة وتركوها بعدها تغادر فى حالة إعياء شديدة.

حررت الراقصة “فرح” بلاغًا اتهمت فيه كلًا من “محمود.م” ٢٥ سنة، و”أحمد.م” 24 سنة عامل و”فهد.م” 20 سنة عامل و”حسام.ش”، بخطفها واغتصابها تحت تهديد السلاح، وألقت أجهزة الأمن القبض عليهم باستثناء المتهم الأخير الذى ما زال هاربًا.

أمام جهات التحقيق كان للمتهمين رواية أخرى، أقروا فيها بوقوع حادثة التصادم، فيما نفوا تهمة خطف أو اغتصاب الراقصة، مدعين أنها عرضت عليهم الصلح مقابل قضائها “ليلة حمراء” بصحبتهم، وأنها ذهبت معهم بمحض إرادتها.

النيابة العامة أحالت المتهمين فى القضية إلى محكمة جنايات الجيزة، ومن المقرر أن تستكمل نظر جلساتها برئاسة المستشار أحمد على يونس وعضوية المستشارين أحمد عبد العزيز صالح وعمرو أحمد شلبى فى 6 فبراير المقبل.
”.​



مقالات ذات صلة

إغلاق