أخبار مصرحوادث

ضبط150 شجرة بانجو بحقل زراعي بكفرالشيخ

القت مباحث مركز شرطة الحامول بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، أشجار من مخدر البانجو، في حقل زراعي، ملك أحد المزارعين، بإحدى قرى مركز الحامول .

كان قد تلقى مدير الأمن اللواء محمود حسن إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بضبط المدعو “أ.ع”، 46 سنة – مزارع، ويقيم بقرية أبو شندي، دائرة مركز شرطة الحامول، وبحيازته أعداد كبيرة من أشجار نبات البانجو المخدر، منزرعة وسط الحقل الزراعي الذي يملكه على مساحة فدان ….

وردت معلومات للرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، بحيازة المزارع المذكور، أشجار من نبات البانجو المخدر زرعها وسط حقل زراعي يملكه بناحية قرية أبو شندي، دائرة المركز، بغرض الاتجار فيه.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، وتوجهت الحملة إلى الحقل الزراعي ملك المزارع المتحري عنه، بعد ثبوت صحة التحريات.

جرى التحفظ على أشجار البانجو المخدر، وتبين عددها150 شجرة، تحت تصرف النيابة العامة، فيما القي القبض على المزارع مالك الحقل الزراعي، واقتيد إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهته أقر بامتلاكه أشجار البانجو، من خلال زرعها في الحقل الزراعي الذي يملكه بعيدا عن أعين رجال المباحث، والمواطنين بغرض الإتجار فيه، لإيهامهم بأنها زراعات عادية.

حرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .

مقالات ذات صلة

إغلاق