أخبار مصرالمرأة و الصحة

7مشروبات تعزز قدرتك الجنسية… تناولها قبل العلاقة الحميمة

يفكر بعض الأزواج دائمًا في تحسين قدرتهم على ممارسة العلاقة الحميمة والتغلب على المشكلات التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، أو التغيرات الفسيولوجية والنفسية التي يتعرض لها الإنسان خلال المراحل العمرية المختلفة.

ويقول خبراء الصحة الجنسية إن هناك مشروبات تساهم في تحسين القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة، وزيادة الرغبة الجنسية وعلاج المشكلات المختلفة.

ويستعرض “صوت الناس ” في التقرير التالي 7 مشروبات تساهم في تحسين القدرة الجنسية، وزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

1- عصير الكرفس

عصير الكرفس له العديد من الفوائد الصحية، ويساهم في تحسين القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية للجسم بالكامل.

ويقول الخبراء إن عصير الكرفس مثير للشهوة الجنسية، كما يساهم في زيادة الفيرمونات لدى الرجال وهو ما يشعرهم بانجذاب فوري ناحية زوجاتهم.

2-عصير الجزر

عصير الجزر هو مشروب علاجي للمشكلات الجنسية، ويساهم في زيادة الرغبة الجنسية وعلاج المشكلات التي تظهر مع التقدم في العمر.

3- عصير البطيخ

يقول خبراء الصحة الجنسية إن عصير البطيخ غني بالأحماض الأمينية من نوع السترولين، وهذه الأحماض تساهم في تعزيز الانتصاب عن طريق تحسين تدفق الدم لمنطقة الأعضاء التناسلية، وبذلك يساهم في علاج مشكلات الضعف الجنسي ومشكلات ضعف الانتصاب.

4- عصير الصبار

عصير الصبار يساهم في تحسين إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو ما يؤدي لزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة عند الرجال، كما يساهم عصير الصبار في تحسين قدرة الرجال على ممارسة العلاقة الحميمة، ويقول الخبراء إنه مفيد للصحة بشكل عام.

5- عصير الرمان

من المشروبات المفيدة لصحة الإنسان، وهو غني بمضادات الأكسدة التي تساهم في تعزيز الدورة الدموية، وتحسين القدرة على الانتصاب وعلاج مشكلات الضعف الجنسي، ويمكن أن يؤدي كوب واحد من عصير الرمان إلى زيادة الرغبة الجنسية، وينصح الخبراء بعدم الإفراط في تناوله إلا بعد استشارة طبيب مختص.

6- عصير الموز

غني بإنزيم البروميلين الذي يساهم في تحسين الرغبة الجنسية، وزيادة القدرة على الأداء الجنسي، ويحتوي الموز على الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لإمداد الجسم بالطاقة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، وينصح أخصائيو التغذية بتناوله يوميًا.

7- اللبن

اللبن ملئ بالعناصر الغذائية المفيدة للصحة الجنسية، وينصح الخبراء بتناول كوب منه قبل ممارسة العلاقة الحميمة، بشرط ألا تكون هناك حساسية للاكتوز -سكر اللبن- لدى من يتناوله

مقالات ذات صلة

إغلاق