أخبار مصرأخبار مميزة

وكيل إدارة تعليم الهرم يفتتح الدورة الأولي لمعرض “نيو فيجن سكوول” للكتاب

كتب: محمد هشام

افتتح الأستاذ مجدي غنيم وكيل الإدارة التعليمية بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة اليوم الأربعاء فعاليات الدورة الأولي لمعرض ” مدرسة نيو فيجن ” للكتاب، بمركز المدرسة للمؤتمرات والمعارض بحدائق الأهرام.

وتفقد غنيم عدد من الأجنحة بالمعرض يرافقه الأستاذ محمد طلعت نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من المسئولين من الإدارة التعليمية بالهرم والقائمين علي المدرسة ، وحضر الافتتاح عدد من الكتاب والصحفيين والطلاب وأولياء الأمور ولفيف من الأسر والمثقفين ، وذلك كأول معرض للكتاب يتم تنظيمه في المدارس علي مستوي محافظة الجيزة.

وكان الدكتور طلعت إمام رئيس مجلس إدارة مدرسة ” نيو فيجن سكوول ” بحدائق الأهرام ، قد أعلن عن استعداد المدرسة لإقامة معرض للكتاب من كل عام بهدف تنمية وترقيه البعد الثقافي لدي الطلاب وانعكاس لرؤية المدرسة واهتمامها بالثقافة والتنوير وتنمية الإبداع والاطلاع لدي طلابنا حيث يقام هذا المعرض في الفترة من 12 فبراير الجاري حتى 15 من نفس الشهر بمركز المدرسة للمعارض بحدائق الأهرام.

فيما قال الأستاذ احمد طلعت .. نائب رئيس مجلس الإدارة إن ” نيو فيجن سكوول” تعمل علي تقديم كافة التسهيلات لظهور المعرض بأفضل صورة ممكنة كحدث ثقافي هام ينتظره الكثيرون كل عام، وأنها تقدر حرص الإدارة التعليمية بالهرم علي مشاركتنا فعاليات افتتاح المعرض وتشريفهم لنا ، وأنة تسهيلاَ على المواطنين من رواد المعرض فقد تم التنسيق والتشديد علي الدخول مجانا للمعرض وأننا سعداء بالإعداد المتزايدة من الجمهور الذين حضروا معنا الافتتاح والمترددين على المعرض ألان.

ومن جانبه قال الأستاذ محمد طلعت .. مدير المرحلة الابتدائية بمدرسة ” نيو فيجن سكوول ” إن معرض مدرسة ” نيو فيجن ” للكتاب هذا العام ينطلق تحت شعار ” أول معرض للكتاب بالمدارس ” بمشاركة عدد كبير من دور الناشرين والعارضين ، كما يحتضن المعرض عديد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة، ولأول مرة يتم إطلاق تطبيق إلكتروني يسهم في التيسير على الزائرين لمعرفة أماكن دور النشر وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.

فيما قالت الأستاذة يمني أمين .. رئيس قسم اللغة العربية بمدرسة ” نيو فيجن سكوول ” انه تم تجهيز المعرض هذا العام بكل الإمكانيات الفنية والاحتياجات التقنية من أنظمة الصوت والإضاءة ووسائل العرض، فضلا عن 2 بلازا داخلية على طابقين ، و4 مداخل استقبال ، وإدارة المدرسة بمناسبة افتتاح المعرض حرصت على توفير كل مقومات النجاح لهذا الحدث الأول والفريد بين المدارس والمؤسسات التعليمة داخل وخارج حدائق الأهرام ، الذي يضع مدرسة ” نيو فيجن سكوول ” على رأس قائمة أفضل المدارس التربوية والتعليمة صاحبة رسالة حيث تتميز المدرسة بفريق تعليمي علي اعلي مستوي ، ومناهج تربوية حديثة وجودة تعليمة لا تقارن بأي مدرسة أخري.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق