أخبار مصرالمرأة و الصحة

بميت ابو غالب قافلة “مستقبل وطن” الطبية تجري الكشف على 500 وأهالي المدينة يشكرون النائب الحصي 

  اهدي النائب محمد الحمادي الحصى الامين العام لحزب مستقبل وطن بدمياط حزب بدمياط، لأهالي مدينة ميت أبو غالب  قافلة طبية للكشف علي مرضي العيون بالتعاون مع مركز الأكاديمية لجراحة العيون والليزك،

حيث تضمنت أعمال القافلة الطبية الكشف على حوالى 500 مواطن من مختلف الأعمار السنية مع تحويل بعض الحالات ﻹجراء عمليات لهم بالمركز بخصم يصل إلى 50% مع عمل نظارات لحالات آخري.

وقال النائب محمد الحصى، أمين الحزب بالمحافظة، بأن هذه القافلة تأتى من ضمن سلسلة القوافل التي سيطلقها الحزب برعاية النائب المهندس اشرف رشاد رئيس الحزب خلال الفترة القادمة مؤكدا بأنها ستجوب قرى محافظة دمياط.

وأشار “الحصى”، بأن الهدف من هذه القوافل يأتي تنفيذا لمبادرة حياة كريمة، لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل وأيضا الكشف المبكر عن أمراض العيون.

وقالت أمانة الحزب بمركز كفر سعد، أن هذه القوافل تضم نخبة متميزة في مجال طب العيون مع أحدث الأجهزة الطبية لإجراء الكشف على المواطنين

ونظرا لكثرة أعداد المواطنين المقبلين على الكشف امتد عمل القافلة الطبية ليومين مشيرا بأن جميع الحالات التي تم تحويلها ﻹجراء عمليات لها سيتم توفير وسائل المواصلات ذهاب وعودة بالمجان مع خصم 50% لجميع العمليات.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق