أخبار مصرمحافظات

محافظ دمياط غاضبة من تدني مستوى النظافة بكفر سعد

متابعة : صوت الناس

أجرت اليوم الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئة بمركز و مدينة كفر سعد للوقوف على الجهود المبذولة و الأنشطة المنفذة داخل الوحدة ، و ذلك بمرافقة اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد .

استهلت المحافظ جولتها بالتعرف على المجهودات اليومية للوحدة المحلية في مجالات النظافة ورفع القمامة ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ، حيث أبدت استيائها من تدني مستوى النظافة بالمدينة ، موجهة تعليمات شديدة اللهجة لرئيس مركز ومدينة كفر سعد و نائبه بتكثيف حملات رفع القمامة بالشوارع و الإرتقاء بالمستوى الحضاري بالمنطقة و كذا زياده تحصيل المتأخرات من القمامة .

وواصلت المحافظ جولتها بالمرور على إدارات الوحدة المختلفة ، فقد وجهت القائمين على الإدارة الهندسية بضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة بكافة أنواعها سواء تعديات على الأراضي الزراعية أو تعديات بالبناء، و ذلك عن طريق ملاحقة المخالفين و إزالة التعديات في المهد و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

أما عن أداء العمل داخل إدارة خدمة المواطنين ، فقد وجهت المحافظ بسرعة التفاعل مع شكاوي المواطنين، وتلافي كافة المعوقات داخل الإدارة ، مؤكدة على ضرورة إنتظام بحث الشكاوى والمطالب الخاصة بالمواطنين و إيجاد حلول لها في اسرع وقت ، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

مقالات ذات صلة

إغلاق