أخبار مصررياضة

محمد الطويلة : لم أوافق علي انتقال ابراهيم حسن للزمالك .. وما زال التلاعب وسوء النية يحكم أسلوب الأطراف الأخرى

قال محمد الطويله رئيس مجلس ادارة نادي نجوم المستقبل، انه لم يقدم موافقة لإنتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي إلى الزمالك، مشيراً إلى إنه لم يتلقى أي إتصال من الاطراف الاخري.

وقد أشار رئيس نادي نجوم المستقبل الى ان ما تم إعلانه اليوم بإتمام الصفقة عار تماماً من الصحة ، مؤكداً على أن التلاعب وسوء النية يحكمان أسلوب الأطراف الأخرى في إدارة هذه الصفقة.

وأوضح الطويلة إلى ان نجوم المستقبل متمسك بحقه في اللاعب وهي نسبة الـ 50% التي يتضمنها العقد الثلاثي المبرم بين نجوم المستقبل والإسماعيلي وإبراهيم حسن والذي يعطي للمستقبل نسبة 50% في حالة بيع اللاعب، دون أي تلاعب او تدليس أو سوء نية من جانب أي طرف من أطراف العقد الثلاثي.

وأكد الطويلة إنه سيتخذ جميع الطرق القانونية للحفاظ على حقوق ناديه ولن يتراجع أو يفرط في حق ناديه ، وانه سيسلك الأسلوب الإحترافي والقانوني للحصول علي حقوق ناديه وسيجعل الأطراف الأخري يحترمون تمسكه بتلك الحقوق.

يذكر أن الزمالك أعلن عن ارسال الاستغناء الخاص بالثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي تمهيداً لانتقالهم الى صفوف الاسماعيلي ضمن صفقة ابراهيم حسن للحصول على خدمات اللاعب ضمن صفقة تبادلية يكتنفُها الغموض.

مقالات ذات صلة

إغلاق