أخبار مصرأخبار مميزة

رئاسة جامعه قناه السويس تنتظر خبرات الدكتور الطنطاوى

تعد جامعه قناه السويس إحدى المنارات العلميه الرائده في مصر ودائمايتطلع ابناءها وطلابها الي التطور الدائم من أجل انجاح العمليه التعليمية في جميع كليات واقسام الجامعه.

الأمر الذي يتطلب معه قياده واعيه وناجحه بمميزات وخبرات علميه فريده لمسايره التطور التكنولوجي العالمي

وذلك في ظل توجهات الدوله المصرية  التى تشجع العلماء الاكفاء على تصدر المشهد الادارى لمؤسسات الدولة ولا سيما في مجال التعليم العالى الذي وجه اليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ومن هذا المنطلق فقد استجاب الأستاذ الدكتور  فريد محمود كامل محمد الطنطاوى ، رئيس قسم الفيزياء بكلية العلومجامعة قناة السويس لمطالب هيئات التدريس والقوي السياسية والحزبية وتقدم لرئاسة الجامعة .

لافتاً أنه منذ أن ترأس قسم الفيزياء بجامعة قناة السويس والقسم يعتمد على  التدريس والبحث والتطوير للبرامج في علم الفيزياء وتطبيقاته بطريقه تشجيع علي التفوق العلمي والابتكار، وتقديم دراسة متطورة تتماشي مع المعايير العالمية لتخريج كوادر متميزة تساهم في دفع عجله البحث العلمي والتفاعل مع مشكلات البيئه والمجتمع .

وأعلن أنه قدم برنامجا منهجيا لتطوير الجامعة ونقلها الى جامعة علمية واعدة ، معتمدا على خبراته العلمية والادارية ، باعتباره عالما عالميا جاب العالم بذاته وأبحاثه التى تتجاوز الـ 500 بحث فى علم الفيزياء وهندسة المواد .

وفى تصريح خاص لــ” صوت الناس ” أكد طنطاوي أن تشجيع فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى ، للعلماء والنهضة العلمية ، هو ما دفعنى للترشح لرئاسة الجامعة للوقوف خلف سيادته للمساهمة في النهوض بالوطن ورفعة مؤسساته ، لاسيما المؤسسة العلمية .       

مقالات ذات صلة

إغلاق