أخبار مصر

محافظ دمياط غاضبا:باجتماعه برؤساء المدن والقري معلقا ” لن أجتمع بكم إلا بعد تغيير 20 واحد منكم “

توعد محافظ دمياط روساء القري والمدن بدمياط بتغيرات جذريه تطول 20 شخص منهم بسبب تراخيهم عن العمل كان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قد اجتمع برؤساء مراكز ومدن وقرى المحافظة ونوابهم ومساعديهم وذلك لمتابعة سير العمل داخل الوحدات المحلية والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات الموجهة للرؤساء .حيث وجه المحافظ تعليمات شديدة اللهجة لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الارتقاء بمنظومة النظافة داخل المحافظة خاصة بعد إمداد الوحدات المحلية بمعدات النظافة وتوفير العمالة ، وقرر إلغاء الاجازات لكافة الرؤساء أثناء حدوث نوات الأمطار ، وذلك لتحقيق سرعة الاستجابة في رفع مياه الأمطار .

وشدد المحافظ على رفع كافة الإشغالات من الطرق وتحصيل غرامات من المخالفين و بما لا يخالف القانون ، وكذا تحصيل الغرامات من المخالفين لقرار منع رش المياه من الشوارع .

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لمراجعة كافة تراخيص المقاهي والكافتريات بالمحافظة ، وإحالة أى رئيس مركز او مدينة أو قرية للتحقيق في حالة فتح مقهى او كافيتريا مخالف .

كما وجه المحافظ تعليماته بضرورة متابعة تنفيذ بنود الخطة الإستثمارية ، وأوصى بزيادة المتحصلات و المتأخرات ، وكذا الانتهاء من أعمال رصف الطرق بكافة الشوارع المدرجة ضمن خطة الرصف والانتهاء من أعمال رد الشىء لأصله .

كما أكد المحافظ على ضرورة التواجد الدائم بالشارع لخدمة المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتلبيتها فى اسرع وقت ممكن .

مقالات ذات صلة

إغلاق