أخبار مصرأخبار مميزة

بعد القبض علي محافظ المنوفيه من سيستقبل الرئيس السيسي غدا بمحافظه المنوفيه

تساءل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن من يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي غدًا خلال زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المشروعات القومية، خاصة بعد إلقاء رجال هيئة الرقابة الإدارية القبض على محافظ المنوفية، ورجلي أعمال تورطوا في تهمة فساد.وأشارت مصادر داخل ديوان عام المحافظة، بأن السكرتير العام لمحافظة المنوفية الدكتور أيمن مختار، عو الذي سيتولى تيسير الأعمال بمحافظة المنوفية وذلك بعد القبض على المحافظ المنوفية.
وكانت أفادت مصادر مطلعة، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيزور غدا الإثنين، محافظة المنوفية، لافتتاح عدد من المشروعات القومية.
وبعد الإعلان عن زيارة الرئيس السيسي، بساعات قليلة، أعلنت هيئة الرقابة الإدارية عن القبض على محافظ المنوفية ورجلي أعمال، لتورطهم في تهم فساد.
ومن المقرر أن يفتتح الرئيس “السيسي” خلال زيارته للمحافظة عددا من المشروعات بالمحافظة أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم، ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا، إلى جانب تفقد عدد من المصانع بمدينة السادات.
كما سيفتتح الرئيس عبر الفيديوكونفرانس مدرسة في ميت غمر بالدقهلية، ومستشفى كفر الشيخ، ومستشفى بنها للتأمين الصحي بالقليوبية، ومستشفى 15 مايو بحلوان بمحافظة القاهرة، ومجمع مرغم بالإسكندرية، والمجمع الأول من جامعة زويل.
وكانت مصادر مطلعة، قد أفادت بأن الرقابة الإدارية ألقت القبض على محافظ المنوفية، في واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال ويدعى “رضا.ح”.
وأشار المصادر، إلى أنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التي تمت بين المحافظ ورجلي أعمال إلى أن تم القبض عليهم اليوم الأحد.

وأوضحت أن الرقابة الإدارية كشفت عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتي سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التي ستجريها النيابة العامة

مقالات ذات صلة

إغلاق