أخبار مميزةحوادث

صوت الناسl القبض على محاسب في العجمي بالإسكندرية يدير شقته لحفلات «تبادل الزوجات» والجنس الجماعى

كتب : احمد محفرش

القبض على محاسب في العجمي بالإسكندرية يدير شقته لحفلات «تبادل الزوجات» والجنس الجماعى
الواقعة بدأت بشكاوى من جيران
«و. ر»، 31 سنة، محاسب بشركة خاصة، ومقيم بشارع الشهيد أحمد حمدى، فى منطقة الهانوفيل، بدائرة قسم شرطة الدخيلة، من شكوك حول إدارة شقته فى أعمال منافية للآداب، عقب اعتيادهم على سماع أصوات معاشرة جنسية فى وقت متأخر من الليل، يتداخل فيها أكثر من شخص بشكل يثير الريبة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة لموقع البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنوا من ضبط صاحب الشقة وزوجته
و«م . ا . ع»، 30 سنة، غواص بحرى وتجارى، مقيم بشارع الجيش، وزوجته «ن. ح. إ»، 29 سنة، كل منهم فى وضع جنسى كامل مع زوجة الآخر، وبمواجهة صاحب المسكن، أقر بأنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة والمخالفة للقانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة، واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن مع راغبى المتعة الجنسية الحرام، وإقامة حفلات جنس جماعى لتبادل الزوجات.

واعترف المحاسب بأن المال لم يكن الدافع الأساسى فى جريمته، بل بدأت القصة بمعاناته من أزمة حادة بسبب عجزه عن إشباع زوجته جنسياً، وتدعى «ش. ف. ب»، 29 عاماً، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وطلبها منه ممارسة الجنس الجماعى فى حضوره، الأمر الذى اضطر للموافقة عليه، ثم تحول الجنس الجماعى لديها لحالة من الهوس حيث تمارس الجنس مع الرجال المترددين على الشقة أمامه، ثم اتسعت الدائرة ليأتى هؤلاء الرجال بزوجاتهم فى حفلات لتبادل الزوجات وممارسة الجنس بدون تمييز، وتحرر محضر بالواقعة رقم 37171 جنح الدخيلة لسنة 2017، وجارٍ عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة المختصة.

مقالات ذات صلة

إغلاق