أخبار مصر

ننشر اعترافات المتهمة بتصوير أفلام جنسية مع “حماها” وابتزازه

القليوبية – حسن عفيفى

اعترفات مثيرة وأقوال أدلى بها “ميكانيكى” و”ربة منزل” أمام محمود على وكيل نيابة شبين القناطر، بعد أن أوقعا عجوزا فى فضحية جنسية بإحدى القرى، حيث تمكنت المتهمة الثانية من إيقاع “حماها” فى شباكها لابتزازه والاستيلاء على أمواله.

 قالت المتهمه إنها تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم الأول قبل زواجها وأنه يتردد عليها فى غياب زوجها عن المنزل ويعاشرها معاشرة الأزواج.

وأضافت أنهما فى إحدى السهرات الحمراء، اتفقت مع عشيقها على أن تقوم بإلقاء شباكها على حماها لأنه ثرى ومعه اموال كثيرة، فلجأ العشيق إلى حيله ماكرة وهى أن تذهب إلى حماها وتقول له انها عليها “جن” وإن هذا “الجن ” لن يتركها إلا بعد أن يقوم “حماها ” بممارسة الجنس معها، وبالفعل توجهت له وقالت أن نجله لم يستطع أن يعاشرها لأنها ملبوسه بـ “جن ” ولازم هذا الجن يخرج منها ولكى يتركها لابد أن يعاشرها معاشرة الأزواج فوافقها “حماها ” ومارس معها الجنس أكثر من مرة وفى نفس الوقت اتفقت مع المتهم الأول على أن يصورهما معا أثناء الممارسة.

وأوضحت المتهمة وتدعى “رع 25 سنة”: “بعد أن مارس معى” حمايا ” الجنس 3 مرات، اتصل عشيقى به وهدده بأن لديه مقاطع فيديو جنسيه له مع إحدى السيدات وطلب منه مبلغ 40 ألف جنيه مقابل عدم افتضاح أمره وبسبب خوف “حمايا ” من الفضيحة أعطاه المبلغ وتقاسمته مع عشيقى”.

فيما قال المتهم ويدعى “ى أ ى 18 سنه” ميكانيكى : ” إنه ارتبط بعلاقة اثمه بالمتهمة الثانية منذ أكثر من عام وقبل زواجها وبسبب حاجتى للمال وطمع عشيقتى اتفقنا على ابتزاز “حماها” لأنه كان رجل ثرى ولديه أطيان وأراضى كثيرة وفلوس فى البنك”، متابعا: “حصلنا منه على مبلغ 40 ألف جنيه فى بادئ الأمر ولم تكتف الثانيه بذلك بل طلبت منى أن اتصل به مرة أخرى واطلب منه 15 الف دولار وإلا سوف ننشر الفيديوهات الجنسيه له”.

وقررت النيابة حبس المتهمه وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه لهما تهمة الزنا، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل “الضحية” لعدم اتهام الابن والده بالزنا.

كان المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا من س م ع 63 سنه بالمعاش ونجله ” أ ” 32 سنه مندوب مبيعات حيث قرر الاول فى بلاغه انه تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يهدده بنشر مقاطع فيديو جنسيه له مع احدى السيدات وانه يطلب منه مبلغ مالى كبير مقابل عدم نشرها تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن.

تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى أن زوجة المبلغ الثانى وتدعى ” ر ع 25 عاما ” على علاقة غير شرعيه بميكانيكى وأنهما اتفقا سويا على أن تقوم الثانيه بإغراء والد زوجها ليمارس معها الجنس ويقوم عشيقها بتصويرهما معا ثم يقوم بمساومته على دفع مبلغ مالى مقابل عدم نشره الفيديوهات وبالتنسيق مع مباحث التليفونات تم التوصل إلى صاحب الرقم المتصل بالمبلغ وبفحص تليفونه المحمول تبين وجود 3 فيديوهات جنسيه للمبلغ مع زوجة نجله والتى تم ضبطها هى الأخري

مقالات ذات صلة

إغلاق